الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محلب يناقش استعدادات المؤتمر الاستثماري للصعيد بالغردقة..لجنة وزارية للمتابعة.. ملفات للمشروعات وفرص عمل في 10 محافظات..وزير الاستثمار: مناطق حرة جديدة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية

المصدر: جريدة الجمهورية 23/6/2015

كتبت جيهان حسن:

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الإسراع في تشكيل لجنة برئاسة وزير التنمية المحلية تضم وزراء الاستثمار والتجارة والصناعة والوزراء والمسئولين المعنيين لمتابعة الاستعدادات لتنظيم مؤتمر الاستثمار في صعيد مصر الذي يهدف لتنشيط التنمية الحقيقية بهذه المناطق واستغلال الموارد والفرص المتاحة لجذب المزيد من الاستثمارات وتوفير فرص عمل للشباب ويعقد في 11-12 سبتمبر القادم.

 وخلال الاجتماع الذي حضره أيضاً وزيرا القوي العاملة والداخلية قدم وزير الاستثمار عرضاً لخطوات تنظيم المؤتمر بالغردقة التي يوجد بها أماكن مجهزة لإقامته فيها وقاعة كبري تسع لنحو 2000 مشارك و3 فنادق كبري مجاورة لاستضافة الحضور مشدداً علي السعي ليأتي تنظيم المؤتمر في نفس مستوي التنظيم والترتيبات الخاصة بمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي منتصف مارس الماضي. 

أوضح الوزير دعوة محافظي 10 محافظات الصعيد والبحر الأحمر لتفقد المكان المخصص للمؤتمر ومناقشة الاستعدادات الخاصة بالتنظيم مع إعداد محطات لفرص الاستثمار المتاحة في كل محافظة لطرحها خلال انعقاد المؤتمر. 

أضاف: ندرس الإعلان خلال المؤتمر عن مناطق حرة جديدة في الصعيد تسهم في جذب المزيد من الاستثمارات وتوفير فرص العمل للشباب.. ووضع منظومة التنمية الاقتصادية والاجتماعية. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع